الرئيس الافغاني حامد كرزاي / ‫قناة الجزيرة مباشر - Aljazeera Mubasher Channel - الرئيس ... : الشاي لم يكن الامر الوحيد الذي تشاركه معك جارك الأفغاني.

الرئيس الافغاني حامد كرزاي / ‫قناة الجزيرة مباشر - Aljazeera Mubasher Channel - الرئيس ... : الشاي لم يكن الامر الوحيد الذي تشاركه معك جارك الأفغاني.. Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan. وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده.

وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة.

‫قناة الجزيرة مباشر - Aljazeera Mubasher Channel - الرئيس ...
‫قناة الجزيرة مباشر - Aljazeera Mubasher Channel - الرئيس ... from lookaside.fbsbx.com
ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل.

أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل.

أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخاه احمد ولي. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده. طالب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، حركة «طالبان» بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. الأحد، ١٥ أغسطس / آب ٢٠٢١. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها.

اختتام منتدى الحوار الأفغاني بموسكو.. هذه أبرز النتائج
اختتام منتدى الحوار الأفغاني بموسكو.. هذه أبرز النتائج from www.aljazeera.net
ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا. ناشد الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المجتمع الدولي خلال مؤتمر دولي في مدينة بون الألمانية، حول مستقبل أفغانستان، مواصلة دعم بلاده بمساعدات مالية وعسكرية حتى العام 2024 بعد انسحاب القوات الأجنبية وذلك لضمان استقرار الأوضاع هناك. ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. الرئيس الكرواتي يهنئ رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. الأحد، ١٥ أغسطس / آب ٢٠٢١. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. طالب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، حركة «طالبان» بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. التقى الرئيس الافغاني حامد كرزاي اليوم مع وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين.

وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير. أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة. Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan.

كرزاي يرشح محمد يونس قانوني لمنصب نائبه الأول - RT Arabic
كرزاي يرشح محمد يونس قانوني لمنصب نائبه الأول - RT Arabic from cdni.rt.com
ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. ناشد الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المجتمع الدولي خلال مؤتمر دولي في مدينة بون الألمانية، حول مستقبل أفغانستان، مواصلة دعم بلاده بمساعدات مالية وعسكرية حتى العام 2024 بعد انسحاب القوات الأجنبية وذلك لضمان استقرار الأوضاع هناك. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. الرئيس الكرواتي يهنئ رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. ألقى تفجير انتحاري في كابول بظلاله على هذا الإعلان.

وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية.

وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا. الشاي لم يكن الامر الوحيد الذي تشاركه معك جارك الأفغاني. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم.

Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you الرئيس الافغاني. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama